تفعيل اليوم العالمي للمسنين ” كما ربياني صغيراً ” بدار الرعاية الاجتماعية

بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ عبدالعزيز التركي؛ احتفلت الجمعية السعوديه للسكر و الغدد الصماء يوم أمس الاثنين باليوم العالمي للمسنين والذي أقيم في دار الرعايه الاجتماعية بالدمام بمشاركة أعضاء من مجلس إدارة الجمعية وموظفيها وعدد من الأطباء والمثقفين.

وقد أقيم الحفل برعاية سعادة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذ/ عبدالرحمن بن فهد المقبل؛ وبحضور سعادة مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية الأستاذة/ ابتسام الحميزي؛ وكان في استقبال وفد الجمعية مدير دار الرعاية الاجتماعية الأستاذ/ راضي العنزي.

وألقت المدير التنفيذي للجمعية أ.خديجة منصور؛ كلمة شكرت فيها إدارة دار الرعاية الاجتماعية على ما يقدمونه من خدمات مميزة لكبار السن، مثمنة دعم فرع وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية لهذه الفئة الغالية، كما استعرضت خطة برامج الجمعية والتي تستهدف كبار السن.

وإيمانًا بدورها في خدمة هذه الفئة الغالية، قدمت الجمعية عدد من أجهزة قياس السكر بلا وخز لإدارة الدار إهداءً منها لمصابي السكر من المسنين، مع شرح لطريقة الاستخدام والتركيب للطاقم الطبي من قبل المختصين، وفي النهاية تم تقديم هدايا تذكاريه للمسنين.