اللقاء الاول للمشتركين برنامج صحتي حياتي “” بنادي الثقبة “”

نظمت جمعية السكر والغدد الصماء يوم أمس الاثنين اللقاء الأول لـ «#صحتي_حياتي» باستضافة من #نادي_الثقبة_الرياضي ويهدف البرنامج لمتابعة صحة المشتركين في البرنامج من خلال إنقاص أوزانهم حسب قياساتهم وكتلة أجسامهم، وتنظيم جدول وجباتهم بشكل صحي مع أخصائيي التغذية لمدة ٣ أشهر متواصلة.

وتضمن برنامج #صحتي_حياتي عدد من الأركان الصحية والتوعوية والتثقيفية منها: ركن قياس الطول، وركن قياس السكر، وركن قياس الضغط، وركن التثقيف الصحي بالإضافة لركن تسجيل المشتركين لمن يرغب الانضمام للبرنامج الذي يستمر ٣ أشهر.

وقدمت أخصائية التغذية أ.علياء القحطاني محاضرة بعنوان الغذاء الصحي، تحدثت عن أهمية تعزيز السلوكيات الصحية بتبني أسلوب حياة صحي يعتمد على الغذاء المتوازن الصحي قليل الدسم والسعرات الحرارية والغني بالألياف الغذائية والبروتين ومضادات الأكسدة ومعتدل المستوى بالنشويات.

وقدم عضو مجلس ادارة #نادي_الثقبة_الرياضي أ. عبدالله الجارالله شكره وتقديره لإدارة جمعية السكر والغدد الصماء والعاملين فيها على تنفيذ اللقاء الأول لبرنامج #صحتي_حياتي في النادي منوها أن النادي يسعى لاقامة شراكات مع القطاع الصحي وغيره لخدمة المجتمع.